الرئيسية 8 شبكة البرامج 8 دروس تعليمية 8 أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2019
أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2019

أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2019

إنه عام 2019 ونحن لا نقترب من هزيمة مجرمي الإنترنت والمتسللين الذين يبتلي الإنترنت. لذا فمن الواضح أنه من الأهمية بمكان ضمان حماية الكمبيوتر والأجهزة المحمولة لحماية أفضل مضاد فيروسات. قد تكون على دراية بأسماء مثل Norton و McAfee و AVG – ولكن هل هي الأفضل حقًا؟

لقد قمنا باختبار ومراجعة أحدث حزم مكافحة الفيروسات – المجانية والممتازة – من أكبر الأسماء في الأمان الإلكتروني ، حتى تكون واثقًا من إمكانية الوثوق بتوصياتنا. تمت مراجعة أكثر من 80 مجموعة من برامج الحماية من الفيروسات وإعادة مراجعتها من قِبل خبرائنا ، اعتبارًا من يناير 2019 ، لمنحك أفضل الحلول لحماية وتأمين أجهزتك.

أفضل مضاد الفيروسات 2019: لدينا TOP 5
1. برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2019
2. برنامج Norton AntiVirus Basic
3. Webroot SecureAnywhere مكافحة الفيروسات
4. ESET NOD32 مكافحة الفيروسات
5. F-Secure Antivirus SAFE

دائمًا ما يبادر مبدعو البرامج الضارة والفيروسات بطرق جديدة للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة الأخرى التي تم تمكينها عبر الإنترنت (بما في ذلك الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي الخاص بك). لحسن الحظ ، تقوم شركات أمن البرمجيات عبر الإنترنت بتحديث حزم برمجيات الحماية الخاصة بها باستمرار. لقد بدأنا بالفعل في رؤية حزم 2019 الخاصة بهم تأتي إلى السوق ، مع تعديلات على تجربة المستخدم وأحدث تعريفات الفيروسات للحماية من عمليات الخداع والتصيد الفاسدة وجميع أنواع الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى.

في الوقت الحالي ، نعتقد أن Bitdefender Antivirus Plus 2019 هو أفضل مضاد فيروسات متوفر. فهو يجمع بين أدوات الحماية ضد الماء مع مجموعة من الميزات الأمنية الممتازة الأخرى ، وهو سهل الاستخدام للغاية – أفضل من كل شيء ، كما أنه يوفر قيمة جيدة مقابل المال. يمكنك قراءة المزيد حول ما تقدمه أدناه ، بالإضافة إلى Norton AntiVirus و Webroot SecureAnywhere اللذان يكملان أفضل ثلاثة.

وحتي لا اطيل عليكم في القرائه كثيرا وهذا امر لا احبه لاني احب المضمون (خلينا صرحه مع بعضينا )

اليكم الروابط في الاسفل حسب الترتيب المسبق كأفضل البرامج :

1. برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2019
2. برنامج Norton AntiVirus Basic
3. Webroot SecureAnywhere مكافحة الفيروسات
4. ESET NOD32 مكافحة الفيروسات
5. F-Secure Antivirus SAFE
المصدر

عن ahmed

%d مدونون معجبون بهذه: