الرئيسية 8 شبكة البرامج 8 برامج الحاسوب 8 برامج .. KOPlayer هو محاكي أندرويد للكمبيوتر .. الشبكة نت
برامج .. KOPlayer هو محاكي أندرويد للكمبيوتر .. الشبكة نت

برامج .. KOPlayer هو محاكي أندرويد للكمبيوتر .. الشبكة نت

برنامج KOPlayer هو محاكي أندرويد للكمبيوتر. يفتح البرنامج بعدد قليل من التطبيقات الأساسية – معرض ، موسيقى ، إعدادات – لكنه يتيح لك الوصول الكامل إلى متجر Play يعني أنه من السهل العثور عليه وإضافة المزيد.

أياً كان ما تقوم بتثبيته ، فمن السهل التحكم فيه بالماوس ، ولكن من الممكن أيضًا تشغيل الألعاب بلوحة المفاتيح ولعب الألعاب والمزيد.

يتيح تسجيل الفيديو المضمّن مشاركة انتصاراتك مع العالم. انقر على زر التسجيل ، والتأكيد ، وابدأ التشغيل ، ويحفظ برنامج KOPLAYER لقطات الشاشة الكاملة للكمبيوتر الشخصي. انقر على إيقاف ويمكنك عرض الملف أو مشاركته على YouTube أو Facebook بنقرة واحدة أو مرتين.

 

يسمح مشاركة المجلدات البسيطة بنقل الملفات بين الكمبيوتر الشخصي والجهاز الافتراضي. فقط انقر فوق “مجلد مشترك” ، وأشر البرنامج في مجلد الكمبيوتر الشخصي ، وهو متاح على الفور في مدير ملفات أندرويد CyanogenMod.

يتيح لك شريط الأدوات الأيسر الوصول السريع إلى الميزات الرئيسية مثل ضبط مستوى الصوت أو لقطات الشاشة أو خيار “ملء الشاشة” ، وهناك عدد قليل من الإعدادات الأساسية المتاحة (اختر دقة الوضوح المفضلة لديك ، واضبط مفتاح Boss).

مميزات اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر 2019 KOPlayer
إصدار متجذر لنظام التشغيل الاندرويد
يدعم الصوت والفيديو على حد سواء
استخدام الوصول بدون لوحة مفاتيح
يمكن استيراد الملفات من ويندوز
الوصول الكامل إلى متجر Google Play
إنه مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام قدر ما تشاء
يسمح لك بالوصول الكامل إلى جميع تطبيقاتك بلمسة زر واحدة.
إمكانية الوصول إلى جميع تطبيقاتك المفضلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
عيوب برنامج كو بلاير KoPlayer
لديه بعض الثغرات والقضايا الأمنية.ويعمل النظام الامني فى البرنامج الان على حلها لذلك تابع معنا اخر التحديثات .
برنامج KoPlayer هو خيار رائع لأي شخص يريد وصولاً مذهلاً إلى تطبيقاته على أجهزة الكمبيوتر الخاصة به. سيشغل التنزيل مساحة معينة من مساحة التخزين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكنه ليس تنزيلًا كبيرًا ، لذلك لا داعي للقلق من أنه سيستهلك مساحة كبيرة على الكمبيوتر.

بدلاً من ذلك ، ستتمكن من تنزيل هذا البرنامج بسهولة وسرعة للبدء في استخدامه على الفور. هناك العديد من الأشخاص الذين يجدون حاليًا أن هذا خيار رائع في حياتهم اليومية ، وهو شيء يجب التفكير فيه إذا كنت مريضًا ومتعباً من لعب جميع ألعابك المفضلة على شاشة صغيرة يصعب عليك رؤيتها.

تحميل البرنامج

من هنا

 

عن ahmed

%d مدونون معجبون بهذه: