أخبار عاجلة
الرئيسية 08 الشبكة الاسلامية 08 الوعي الاسلامي 08 63 جماعة إرهابية صهيونية .. تعرف إليها

63 جماعة إرهابية صهيونية .. تعرف إليها

كشف مركز الدراسات السياسية والتنموية، عن 63 جماعة صهيونية إرهابية تحظى بدعم “إسرائيلي” رسمي إلى جانب دعم العديد من الدول، رغم اقترافها جرائم متعددة ضد المسجد الأقصى والفلسطينيين عمومًا.

وقال المركز -في إعلان له الجمعة – إنه أعد ورقة بحثية حول تلك الجماعات الإرهابية الصهيونية التي لم تتوقف عن هذه الجرائم بحق المسجد الأقصى وتعمل على تهويده وتضرب بعرض الحائط بكل القرارات والتفاهمات التي تحظر على الاحتلال القيام بخطوات أحادية الجانب لتغيير الواقع الإسلامي والتاريخي للمسجد الأقصى.

وأكد أن هذه الحركات الإرهابية وجدت دعما من الإدارات الأمريكية المتعاقبة، كما تلقت تلك الجماعات تأييدا واسعا من حكومة نفتالي بينت الهشة لكسب أصوات المتطرفين – وهم أغلبية – في كيان الاحتلال بأي انتخابات قادمة.

وتشير الورقة إلى أن تلك الجماعات لا تصنف كجماعات إرهابية بل تحظى بالدعم المعنوي والمادي والقانوني من دول عالمية ومنظمات الضغط، ومن أصحاب علامات تجارية عالمية رغم كل الجرائم العلنية والمكشوفة لتلك الحركات ومن أبرزها مجزرة الحرم الإبراهيمي في فبراير ١٩٩٤ التي ارتكبها المجرم الذي ينتمي لتك الحركات باروخ غولدشتاين دون أن يتم تجريمه في أي محفل يهودي أو دولي.

وطالب المركز في ورقته بفضح تلك الجماعات ونشر وتوزيع محتوى تلك الورقة التي ضمت ٦٣ منظمة إرهابية على أعلى مستوى وبكل وسائل الإعلام ووسائط التواصل الاجتماعي وبكل الأشكال.

فيما يلي نص الورقة

تاريخ الجماعات الدينية المتطرفة (الإرهابية الإسرائيلية) وأهدافها

 

المركز الفلسطيني للإعلام

عن الشبكة نت

%d مدونون معجبون بهذه: