الرئيسية 8 الشبكة الرياضية 8 الرياضة المحلية 8 كأس الكاف: النصرية تبحث عن بداية مثالية
كأس الكاف: النصرية تبحث عن بداية مثالية

كأس الكاف: النصرية تبحث عن بداية مثالية

نصر حسين داي –  بيترو أتلتيكو الأنغولي
يعود نصر حسين داي إلى أجواء المنافسة القارية، بداية من سهرة اليوم من بوابة نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي، برسم الجولة الأولى لدوري المجموعات  من كأس الكاف، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية.   النصرية، تراهن على هذا اللقاء لتدشين مغامرتها بانتصار، من شأنه أن يعزز المعنويات رغم صعوبة المهمة أمام منافس محترم.
ويأمل ممثل الكرة الجزائرية، في تفادي السقوط في مصيدة ضيفه، خاصة وأنه يوجد في منحى تصاعدي منذ عدة أسابيع، وفي فورمة عالية رغم كثافة البرمجة، وهو الأمر الذي  يجعله أمام تحد كبير، للحفاظ على نسقه وحسن تسيير مباراة اليوم. 
المدرب مزيان إيغيل، ركز في التحضيرات على عامل الاسترجاع، وكذا العمل النفسي سيما بعد التعثـر الأخير مع دفاع تاجنانت، وذلك لوضع أشباله في أفضل أحوالهم، بغض النظر عن الجانب التقنو التكتيكي. وبعيدا عن الإستراتيجية، التي سيعتمد عليها، يتحتم على لاعبيه توخي الحيطة والحذر من منافس، سيرمي بكل ثقله في الميدان للعودة بأخف الأضرار، في وقت بدا الرجل الأول في العارضة الفنية حذرا في الكشف عن أوراقه، بتواجد كامل التعداد تحت تصرفه، ولو أنه سيضع الثقة في الأكثـر جاهزية. 
 للإشارة، فإن المقابلة سيديرها الحكم الدولي السوداني محمد الفضيل حسين، بمساعدة مواطنيه محمد عبد الله إبراهيم وعمر حميد محمد أحمد.                                                                                          م ـ مداني

عن ahmed

%d مدونون معجبون بهذه: