الرئيسية 8 الشبكة الرياضية 8 الرياضة المحلية 8 كأس العرب المولودية من أجل نتيجة مريحة قبل موقعة أم درمان
كأس العرب  المولودية  من أجل نتيجة مريحة قبل موقعة أم درمان

كأس العرب المولودية من أجل نتيجة مريحة قبل موقعة أم درمان

يسعى فريق مولودية الجزائر إلى تحقيق نتيجة مريحة خلال مباراته أمام المريخ السوداني، يوم الخميس بملعب 5 جويلية بالعاصمة (سا 00ر19)، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس العرب للأندية البطلة لكرة القدم.

فبعد اقصاء مر من منافسة كأس الجزائر على يد نصر حسين داي، تصبو المولودية الى استعادة الثقة مجددا والتشبث بالهدف الوحيد الذي يبقى بين يديها هذا الموسم.

وتحسبا لهذه المواجهة، يقول المستقدم الجديد للنادي العاصمي، نبيل لعمارة: “بعد الاقصاء الاخير من كأس الجزائر، لم يتبق أمامنا سوى هذه المنافسة لإنقاذ الموسم والتصالح مع الأنصار. اللقاء سيكون صعبا امام فريق قوي ويتوجب علينا تسجيل نتيجة جيدة قبل مواجهة الاياب”.

وفيما يخص التشكيلة، فإن مشاركة المهاجم سويبع غير مؤكدة بسبب إصابته في الكتف، وهو الامر نفسه بالنسبة لسفيان بن دبكة. أما  وليد درارجة وهشام نقاش، فسيغيبان رسميا بسبب الاصابة. في المقابل، يسجل الملغاشي إبراهيم أمادا عودته في هذه المقابلة.

من جهته، يتصدر المريخ، الذي أقصى اتحاد الجزائر في الدور ثمن النهائي من هذه المنافسة، ترتيب البطولة السودانية بفارق 6 نقاط عن ملاحقه الشرطة، بعد سبع جولات.

وأوضح مهاجم المريخ أحمد حامد قائلا: “لدينا معلومات حول الفريق المنافس ونمتلك الخبرة مع الأندية الجزائرية كوننا واجهنا اتحاد الجزائر. ندرك جيدا ما ينتظرنا. لقد جئنا الى الجزائر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية و وضع قدم في نصف النهائي”.

وتجرى مباراة الاياب بتاريخ 16 فيفري المقبل بمدينة أم درمان.

اضافة الى اتحاد الجزائر، فإن الكرة الجزائرية كانت ممثلة بناد ثالث في المنافسة العربية ويتعلق الامر بوفاق سطيف الذي غادر الدورة على يد الاهلي السعودي.

من جانب آخر، حقق النجم الساحلي التونسي خطوة كبيرة نحو التأهل عندما أطاح بالرجاء البيضاوي المغربي (2-0) يوم السبت بالرباط، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من الكأس العربية.

المصدر : الإذاعة الجزائرية/وأج

عن ahmed

%d مدونون معجبون بهذه: