انطلاق امتحانات شهادة البكالوريا ببوسعادة وسط تنظيم محكم وحضور رسمي
أشرف صبيحة اليوم الأحد 15 جوان 2025، السيد سماتي عبد الحميد، الأمين العام للمقاطعة الإدارية بوسعادة، نيابةً عن السيد الوالي المنتدب، على إعطاء إشارة انطلاق امتحانات شهادة البكالوريا لدورة جوان 2025، من مركز ثانوية محمد بن عبد الرحمان الديسي بمدينة بوسعادة.
وقد جرت مراسم الانطلاق في أجواء تنظيمية محكمة، وبحضور كل من السيد رئيس دائرة بوسعادة، والسادة المدراء المنتدبين، ورئيس المجلس الشعبي البلدي لبوسعادة، إلى جانب أعضاء اللجنة الأمنية والعسكرية.
وبهذه المناسبة، عبّر السيد الأمين العام عن تمنياته بالتوفيق والنجاح لكل المترشحين، مشيدًا بالجهود المبذولة من طرف الأسرة التربوية من أساتذة ومؤطرين، وكذا مختلف المصالح والقطاعات الساهرة على تأمين وحسن سير هذا الموعد التربوي الهام.

اكتشاف المزيد من موقع جزائري ثقافي شامل
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
