أرشيف يوم: 7 مايو، 2018

بدوي يؤكد على الأهمية التي توليها الدولة لتنمية المناطق النائية

أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية و التهيئة  العمرانية نور الدين بدوي هذا الاثنين ببلدية بني ورتيلان الواقعة على بعد  84 كلم (شمال سطيف) على الأهمية التي توليها الدولة لتنمية المناطق النائية. وأوضح ا بدوي خلال اليوم الثاني من زيارة العمل التي يقوم بها إلى ولاية  سطيف رفقة وزير الموارد المائية حسين نسيب بأن “المسار التنموي بالبلاد ليس له  حدود وسيتواصل ... أكمل القراءة »

ميانمار تواصل عرقلة عمل لجنة تقصي حقائق إسلامية حول الروهنجيا

تواصل حكومة ميانمار عرقلة عمل لجنة تقصي حقائق إسلامية، حول أزمة الروهنجيا، شكلتها الهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، وفق مسؤول في الهيئة. وقال رئيس الهيئة راشد البلوشي، أمس الأحد: إنه تعذر الحصول على موافقة من حكومة ميانمار لزيارة إقليم آراكان (غرب) لتقصي الحقائق، بحسب الموقع الإلكتروني لمنظمة التعاون. وكان البلوشي يتحدث أمام جلسة العصف الذهني الخاصة ... أكمل القراءة »

أردوغان للفلسطينيين: سنقاوم معكم حتى النهاية

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان: “إن مستقبل البشرية ستحدده نتيجة الامتحان في موضوع فلسطين والقدس، فإما أن تتجه البشرية نحو النور والحرية والقيم الأخلاقية أو إلى غياهب الظلم والاضطهاد”. جاء ذلك في كلمة له ألقاها خلال مراسم توزيع “جوائز سلام جبل الزيتون”، اليوم الإثنين، في إسطنبول.  وأضاف أردوغان أن القضية الفلسطينية والقدس ليست مجرد قضية أمة أو منطقة أو ... أكمل القراءة »

مقبرة “الرحمة” بنك أهداف المؤسسة الصهيونية في القدس المحتلة

 بكيرات: السيطرة على مقبرة الرحمة بمثابة الضربة القاضية للمسجد الأقصى – الحلاق: نبش القبور في مقبرة الرحمة ليس إلا خطوة من خطوات متقدمة لتهويد المنطقة بأكملها   تحاول سلطات الاحتلال في القدس المحتلة السيطرة على مقبرة الرحمة الملاصقة للجهة الشرقية لسور المسجد الأقصى، وهي من المقابر القديمة المدفون بها عدد من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، منهم الصحابي ... أكمل القراءة »

الفريق قايد صالح يشرف على تنفيذ تمرين إبرار بحري بالواجهة البحرية الغربية

أشرف نائب وزير نائب وزير الدفاع الوطني, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, الفريق أحمد قايد صالح, في اليوم الثاني من زيارته  إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران, على مجريات تنفيذ تمرين الإبرار البحري  “طوفان 2018” على مستوى الواجهة البحرية الغربية, حسب ما أفاد به هذا الأحد  بيان الوزارة. ويندرج هذا التمرين الذي أشرف عليه الفريق رفقة اللواء سعيد باي قائد الناحية  ... أكمل القراءة »