الرئيسية 8 الشبكة الرياضية 8 نجوم الرياضة 8 نجوم الرياضة .. غضب جماهيري ضد نيمار بسبب إسرائيل
نجوم الرياضة .. غضب جماهيري ضد نيمار بسبب إسرائيل

نجوم الرياضة .. غضب جماهيري ضد نيمار بسبب إسرائيل

أثار النجم نيمار دا سيلفا مهاجم المنتخب البرازيلي غضب الجماهير، بعدما ظهر في تسجيل مصور يرد فيه على دعوة رئيس الوزراء “الإسرائيلي” بنيامين نتنياهو، حتى يقوم بزيارة الكيان الصهيوني، خلال الفترة المقبلة، عندما تتاح له الفرصة.

وأتى ردّ نيمار دا سيلفا، على رئيس الوزراء الإسرائيلي، بعدما نشر الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو على حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تسجيلاً مصوراً، يظهر فيه مع بنيامين نتنياهو على هامش زيارته للكيان الصهيوني.

ووقف نتنياهو إلى جانب الرئيس البرازيلي، ووجه رسالة إلى البرازيلي نيمار وصديقه راكب الأمواج الشهير غابرييل ميدينا يقول فيها: “أرجوكما تعالا إلى إسرائيل، عليكما أن تأتيا لزيارة إسرائيل، أنتما مدعوان، نيمار وميدينا، أحضرا الجميع معكما”.

ولم يتأخر نيمار بالرد في نفس التسجيل المصور، الذي عرضه الرئيس البرازيلي على حسابه، ليقول: “مرحبا نتنياهو وبولسونارو. أشكرك على دعوتك لنا لزيارة إسرائيل. نحن قادمان”، ليلحقه بعدها راكب الأمواج الشهير غابرييل ميدينا، الذي أكد قبوله الدعوة.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في “تويتر” إلى التعليق، على ما قام به النجم البرازيلي، بعد قبوله دعوة بنيامين نتنياهو، ليتمنى أحدهم أن يواصل نيمار غيابه عن الملاعب، بسبب إصابته، فيما عبرت البقية منهم عن غضبها لما فعله قائد هجوم راقصي السامبا، الذي لم يراع مشاعر العرب والمسلمين، الذين يعاني أشقاؤهم في فلسطين من الاحتلال.

 

المصدر

 

 

عن ahmed

%d مدونون معجبون بهذه: