الرئيسية 8 الشبكة الرياضية 8 الرياضة العربية 8 الرياضة العربية .. أقصاء الساورة وتأهل الاهلي وشباب قسنطينة والمريخ يستعد للنجم الساحلي
الرياضة العربية .. أقصاء الساورة وتأهل الاهلي وشباب قسنطينة والمريخ يستعد للنجم الساحلي

الرياضة العربية .. أقصاء الساورة وتأهل الاهلي وشباب قسنطينة والمريخ يستعد للنجم الساحلي

رابطة الأبطال الإفريقية : اقصاء شبيبة الساورة بعد الخسارة أمام الأهلي المصري

أقصي ممثل الكرة الجزائرية في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، شبيبة الساورة، إثر خسارته أمام مضيفه الأهلي المصري بنتيجة (0-3) الشوط الاول (0-2)، هذا السبت بملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية،لحساب الجولة السادسة والاخيرة عن المجموعة الرابعة.

وسجل أهداف اللقاء كل من مروان محسن (30) و(45+2) وحسين الشحات (81) لفائدة الأهلي.

وبهذه النتيجة يتصدر”نادي القرن”المصري المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط ليتأهل الى الدور ربع النهائي رفقة سيمبا ستارز التنزاني الذي احتل المركز الثاني ب (9نقاط) بعد فوزه المثير على اس فيتا كلوب الكونغولي (2-1)، فيما تنهي الشبيبة المنافسة في الصف الثالث ب8 نقاط، أما فيتا كلوب الكونغولي فيقبع في المؤخرة ب(7 ن).

وفي المواجهة الاخرى عن نفس المجموعة، حقق سيمبا ستارز الفوز على أرضه أمام فيتا كلوب ب(2-1).

وسجل أهداف المباراة كل من كاسونغو (13) للنادي الكونغولي ومحمد حسيني (36) وشاما جونيور (90) لصالح  نادي سيمبا.

وفي المنافسة ذاتها، تأهل ممثل الكرة الجزائرية الآخر، شباب قسنطينة، لربع النهائي رغم انهزامه أمام تي بي مازمبي (جمهورية الكونغو الديمقراطية) بنتيجة (2-0)، في لقاء جمع بينهما اليوم السبت بلوبومباشي لحساب الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثالثة ، هذا وسجل هدفي النادي الكونغولي كل من جاكسون موليكا (د 14 من ضربة جزاء) وتريزور مبوتو (د 67).

وفي اللقاء الثاني للمجموعة الثالثة أيضا، تغلب النادي الإفريقي التونسي على الإسماعيلي المصري (1-0) من تسجيل عيادي (د 75 من ضربة جزاء).

ويأتي التأهل التاريخي للنادي “القسنطيني” بفضل المركز الثاني الذي احتله في الترتيب النهائي للمجموعة برصيد 10 نقاط وراء تي بي مازمبي (11 ن)،حيث يتقاسم المركز الثاني مع النادي الإفريقي التونسي بنفس الرصيد من النقاط ، لكن يتفوق عليه بفارق الأهداف (زائد 2 للشباب و ناقص 4 للإفريقي)،علما بأن كل فريق فاز على الآخر بنتيجة 1-0.

يذكر أن عملية قرعة الدور ربع النهائي تجرى يوم الأربعاء 20 مارس بالعاصمة المصرية القاهرة.

المصدر : الإذاعة الجزائرية / واج

 

 

شباب قسنطينة يتأهل للدور ربع النهائي رغم انهزامه أمام تي بي مازمبي

تأهل ممثل الكرة الجزائرية في رابطة الأبطال الإفريقية، شباب قسنطينة،لربع النهائي رغم انهزامه أمام تي بي مازمبي من جمهورية الكونغو الديمقراطية بنتيجة 2-0 (الشوط الأول: 1-0)، في لقاء جمع بينهما هذا السبت بلوبومباشي لحساب الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات (المجموعة الثالثة).

وسجل هدفي النادي الكونغولي كل من جاكسون موليكا (د 14 من ضربة جزاء) وتريزور مبوتو (د 67).

وفي اللقاء الثاني لنفس المجموعة، تغلب النادي الإفريقي التونسي على الإسماعيلي المصري بنتيجة 1-0 من تسجيل عيادي (د 75 من ضربة جزاء).

ويأتي التأهل التاريخي لشباب قسنطينة بفضل المركز الثاني الذي احتله في الترتيب النهائي للمجموعة برصيد 10 نقاط وراء تي بي مازمبي (11 ن).

ويتقاسم شباب قسنطينة المركز الثاني مع النادي الإفريقي التونسي بنفس الرصيد من النقاط، لكن يتفوق عليه بفارق الأهداف (زائد 2 للشباب وناقص 4 للإفريقي)، علما بأن كل فريق فاز على الآخر بنتيجة 1-0.

وستجري عملية قرعة الدور ربع النهائي يوم الاربعاء 20 مارس بالعاصمة المصرية القاهرة.

المصدر : الإذاعة الجزائرية

المريخ يستعد للنجم الساحلي في إثيوبيا

حدد المريخ السوداني الأحد المقبل، موعدًا لسفره إلى إثيوبيا، لخوض معسكر مكثف هناك، استعدادا لمباراته أمام النجم الساحلي، في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وستتكون البعثة من 35 فردًا، برئاسة عضوي مجلس الإدارة، اللواء كمال شقاق وشمس الدين الطيب.

واستفاد المريخ من تأجيل مباراته بالدوري أمام هلال الابيض، التي كانت مقررة غدا الجمعة، ليقرر إقامة معسكر خارجي.

وسيمكث الفريق الأحمر بإثيوبيا، لمدة 10 أيام على الأكثر، بينما أكد مسؤولوه وجود اتصالات رسمية مع سان جورج الإثيوبي، لخوض مباراة ودية.

يذكر أن المريخ سيستضيف النجم الساحلي، يوم 29 مارس/آذار الجاري بأم درمان، حيث سيسعى لتعويض هزيمته (0-1) في تونس.

 

عن ahmed

%d مدونون معجبون بهذه: