الرئيسية 8 الشبكة الاخبارية 8 اخبار عربية 8 السيسي كان عميلا لإسرائيل حسب موقع مغربي يدعى “ماروك نيوز 24
السيسي كان عميلا لإسرائيل حسب موقع مغربي يدعى “ماروك نيوز 24

السيسي كان عميلا لإسرائيل حسب موقع مغربي يدعى “ماروك نيوز 24

نشر موقع مغربي يدعى “ماروك نيوز 24″صورة قال أنها تثبت أن السيسي كان عميلا لإسرائيل وأنها هى من جندته بالجيش المصري.
وقال الموقع : كنا سابقون في إكتشاف أصل عبد الفتاح السيسي بمصر ،ونشرنا حينها صورةأمه اليهودية المغربية والتي أسقطت عنها الجنسية المغربية والتي كانت من جاسوسات الكيان الصهيوني ،والتى تعمدت ربط علاقات مع علية القوم لنقل أخبارهم وإغتيالهم بعد تحديد أماكنهم ، حينها الكثيرين ممن يملكون الأفق الضيق أخد يسعى لجعل السيسي بطلا قوميا ،فيما هو مجرد عميل للموساد الإسرائيلي وقد قاموا بتربيته تربية صهيونية صرفية على الكذب والخداع وجعلوه يتغلغل بالجيش المصري حتى يكون السيسي عين الموساد داخله ،فهم يعلمون أن الجيش المصري يشكل خطرا عليهم وجعله في قبضتهم سيضمن لهم دولة إسرائيل الكبرى من الفرات للنيل ..وهاهم تمكنوا من الإستحواد على الجيش المصري أكبر جيوش العرب وجعلوه في خدمة أجنداتهم الصهيونية .
وأضاف الموقع : في صور حصرية مسربة تبين السيسي العميل حينما كان عنصرا بالجيش الإسرائيلي وهو يتلقى التدريبات على يديه ،فالصهاينة وتخطيطاتهم لا تأتي وليدة اليوم بل هي مخططات على الأمد البعيد والسيسي كان من بين مخططاتهم التي بنوها حجرة حجرة.
فحياة الرجل جاءت غامضة كأي رجل مخابرات حياته غامضة نشأ بإسرائيل من أم يهودية تسمى (مليكة تيتاتي) وسعى في بداياته للتغلغل بالجيش المغربي لكن لم يتمكن من ذلك ليقضة المغاربة ، فتم تجنيده ليتغلغل بالجيش المصري أيام مبارك .
وقال الموقع ان مجئ السيسي هدفه الموضوع من أجله هو الإعداد لدولة إسرائيل الكبرى وإعداد الجيش المصري ليخوض الحرب ضد إيران وجيوش شمال إفريقيا والزحف لاحتلال مكة ..والوقوف ضد أي نهضة عربية إسلامية ولو تمت إبادة المصريين كلهم …فهل جاء على العرب زمن من الدهر أن تقودهم إسرائيل بحاكمها لمصر عبد الفتاح السيسي ؟؟ فما يجري بمصر إذا كانت الدول العربية تقول أنها بعيدة عنه فهي واهمة وجلوس السيسي عميل الموساد على عرش مصر يعني القضاء على العرب والإعلان الكلي لحرب بني إسرائيل على الدين الذي جاء به نبي الإسلام محمد كرحمة للعالمين …وتصرفات السيسي تلك تصرفات كلها نابعة من تربيته الصهيونية ،عدم المبالات ،النفاق والكذب واللعب في البداية على وتر الدين ،أي كما يقال (تمسكن حتى تمكن فلما تمكن تفرعن )..

محمد حديبي

عن mohamed

2 تعليقان

  1. اذا كنتم صادقين ارسلو لي الصورة الاصلية بدون الدائرة …. الموجودة على الصورتين …. ارجو منكم ان تعودو الى مؤتمر بازال عام 1897 ومؤتمر هنري كامبل عام 1905 الى 1907 المطلوب ان تقراؤو النتائج جيدا …. لكن ارجو ارسال الصور الحقيقية ان كانت لديكم …. هنا اذكركم بالعميل ايليا كوهين حتى هذه اللحظة لم تنشر له المخابرات الاسرائلية اي صورة مع القيادة السورية في حينه …… ولكن ما تنشروه عليه علامة استفهام الا اذا ارسلتو اصل الصورتين وانا شاكر لكم اذا ارسلتم …. وبعدها لكل حادث حديث

  2. أظن أن العنوان واضح…الموضوع منقول من موقع (ماروك نيوز 24 ) وهو صاحب الصور المنشورة ويمكنك الإتصال بهذا الموقع لطلب الصور التي تشاء…..شكرا على مرورك الطيب.

اضف رد