الرئيسية 8 شبكة البرامج 8 دروس تعليمية 8 دروس تعليمية .. الفرق بين اصدار Windows 10 Pro و Windows 10 Home ؟
دروس تعليمية .. الفرق بين اصدار Windows 10 Pro و Windows 10 Home ؟

دروس تعليمية .. الفرق بين اصدار Windows 10 Pro و Windows 10 Home ؟

نعلم جميعًا أن أنظمة التشغيل المعروفة جيدًا لدى Microsoft ، بطبيعة الحال ، Windows كانت دائمًا لها إصدارات مختلفة مع اختلاف في الأسعار . ولكن ، سنوضح لك كل الاختلافات بين Windows 10 Pro و Windows Home.
 
ما الفرق بين ويندوز 10 برو و ويندوز 10 هوم ؟
 
ما الفرق بين Windows 10 Pro و Windows 10 Home؟
سنوضح لك كل الاختلافات بين Windows 10 Pro و Windows Home Windows 10. حيث أن أنظمة التشغيل المعروفة لـ Microsoft عملاق شركة Microsoft ، بطبيعة الحال ، كانت Windows دائمًا لها إصدارات مختلفة مع اختلاف في الأسعار .
 
ومن هنا ، في هذا المقال التوضيحي ، سنبذل قصارى جهدنا لنجعلك تفهم الاختلافات بين Windows 10 Pro و Windows 10 Home. لذا ، سنقدم الآن ملخصًا سنشرح فيه الاختلافات الأكثر ملحوظة وخصائص Windows 10 Pro و Windows 10 Home ببساطة لنجعلك تفهم بشكل أفضل.
 
جميع الوظائف الأساسية الأساسية لـ Windows 10 موجودة بشكل أساسي في كلا الإصدارين . كما هو الحال في كلا الإصدارين ، يمكنك ببساطة استخدام مساعد الشخصي Cortana ومتصفح Microsoft Edge ، بالإضافة إلى نظام سطح المكتب الافتراضي الخاص بك ، وقائمة البداية مع الرموز القابلة للتخصيص أو وضع الجهاز اللوحي.
نظرًا لأن إصدار Windows 10 Home يدعم ما يصل إلى 128 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام ، وهو أكثر من كافٍ بالنظر إلى أجهزة الكمبيوتر المنزلية ، والتي تستخدم عادةً 16 غيغابايت أو 32 غيغابايت على الأكثر. في الوقت الحالي ، إذا تحدثنا عن إصدار Windows 10 Pro ، فدعني أوضح أنه يدعم ذاكرة تصل إلى 2 تيرابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، نعم ، إنها ضخمة جدًا وليس فقط حتى أنه يوجد فرق كبير في الأسعار أيضًا.
 
تركز نسخة Windows 10 Pro على الشركات ، لذلك فهي تضيف عددًا من الوظائف المحددة ، في حين أن نسخة مايكروسوفت 10 HOME لا تتضمن الوظائف التي يقدمها Windows 10 Pro.
إن نسخة مايكروسوفت ويندوز 10 برو العملاقة التقنية لديها بعض الاختلافات في التطبيقات الحصرية ، مثل إصدار Internet Explorer . يتضمن هذا الإصدار من النظام المُحدث خيارات مثل تحديد متى يجب أن تتلقى الأجهزة تحديثات ، أو إيقاف التحديثات مؤقتًا أو إنشاء جداول زمنية مختلفة للجهاز .
 
بينما الآن إذا تحدثنا عن أمان الكمبيوتر ، فدعني أوضح أننا نرى أيضًا أن الاختلافات بين كلا الإصدارين ضئيلة للغاية. نظام Windows Hello Biometric موجود في كلا الإصدارين ، بالإضافة إلى القدرة على تشفير جهاز الكمبيوتر ، وبرنامج Windows Defender . لذلك ، بشكل عام ، فإن إنفاق أموال أكثر أو أقل على ترخيص Windows الخاص بك لا يؤثر بشكل مباشر على الأمان الخاص بك.
 
والاستثناء هو BitLocker و Windows Information Protection ، الذي قدمته شركة Microsoftفي تحديث الذكرى السنوية. في الأساس ، فإن BitLocker هو نظام يقوم ببساطة بتشفير القرص الصلب بالكامل بحيث لا يتمكن الهاكر من سرقة أو إخفاء أي بيانات حتى لو كان لديه إمكانية الوصول إليها ، ومن ثم ، فإنه يجعل الأمر أكثر صعوبة للحصول عليه.
 
ومن ثم ، إذا كنت مستخدمًا عاديًا أو عاديًا ، فستتوفر لديك ببساطة أكثر من ميزات كافية في إصدار Windows 10 Home مقارنة بإصدار Windows 10 Pro ، ولا يجب عليك دفع تكلفة إصدار Pro ما لم تكن شركة التي ستستفيد من الميزات الحصرية التي تشملها. حسنا، ماذا تعتقد بشأن هذا؟ ما عليك سوى مشاركة كل آرائك وأفكارك في قسم التعليقات أدناه.

عن ahmed

%d مدونون معجبون بهذه: