الرئيسية 8 الشبكة الثقافية 8 ديكور وأزياء 8 موضة .. هواوي تقدم الدورة الثانية من أسبوع الموضة العربي
موضة .. هواوي تقدم الدورة الثانية من أسبوع الموضة العربي

موضة .. هواوي تقدم الدورة الثانية من أسبوع الموضة العربي

“هواوي””Huawei” ، الراعي الرئيسي للحدث، تُحيي فنّ الموضة خلال فعاليّة الأناقة التي تدوم أربعة أيام

 للدورة الثانية على التوالي من أسبوع الموضة العربي،  جمعت هواوي « Huawei » ومجلس الأزياء العربي أهمّ المصمّمين والمحترفين والفاعلين الرئيسيين الإقليميّين في مجال الموضة لمناسبة فعالية زاخرة بأنشطة الموضة امتدّت على مدى أربعة أيام في فندق سانت ريجيس الفاخر في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. واستضاف أسبوع الموضة العربي، الذي أقيم  بين 16 و19 مارس 2016، مصمّمين من كافة أنحاء العالم لعرض مجموعاتهم من الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2016/2017.

وقام مصمّمون مشهورون من المنطقة مثل داني أطرش وحمدةالفهيم وجمال تسلاق وراني زاخم بعرض مجموعاتهم أمام حشدٍ من الضيوف والصحافيين والزوّار المرموقين. كما عرض أيضاً مصمّمون عالميّون مثل لورا مانشيني وكريستيانو بوراني وألبرتو زمبلّي أحدث تصاميمهم للمرّة الأولى في المنطقة.

وبموازاة ذلك، افتتحت المغنيّة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم أسبوع الموضة العربي في 16 مارس. وعبرت البساطَ الأحمر وحضرت حفلاً خاصاً من عرض هواوي « Huawei Show » حيث كانت المصمّمة الإيطالية لورا مانشيني تعرض مجموعتها من الملابس الجاهزة. وبمناسبة ظهورها للمرّة الأولى في فعاليّة عالمية لشركة هواوي « Huawei »، ارتدت عجرمساعة هواوي النسائية“Huawei Lady Watch”  المُنتظَرة.

ارتدت عجرم طراز Jewel Edition الذي يتميّز بأحجار زركون شواروڤسكي تُحيط بشاشة بلّور الزفير بحجم 1,4 بوصة. إن ساعة هواوي Huawei Watch Jewel المزوّدة بسوار عريض حجم 18 ملم من الجلد الإيطالي الفاخر وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مطليّة بالذهب الورديّ، تمّ عرضها للمرّة الأولى في أسبوع الموضة العربي ممّا يشكّل دلالةً عن الرابط القويّ بين الموضة والتكنولوجيا ويعكس أهمية المنطقة كَونها مركزاً إبداعياً عالمياً.

يوم الجمعة 18 مارس، أقام مجلس الأزياء العربي وهواوي « Huawei » حفل عشاءٍ مشترك تمّ فيه توزيع جوائز على المصممين، والشركاء، وكبار الضيوف ووسائل الإعلام. ومنحت هواوي الجائزة إلى ‘Fashion-ology’، أفضل علامة تجارية سلطت الضوء على كيفية تكامل تكنولوجيا المعلومات والفن والتصميم.  

وتعليقاً على رعاية هواوي « Huawei » للحدث، قال السيد جياو جيان، رئيس قسم الأدوات الاستهلاكية في مجموعة هواوي في الشرق الأوسط: “نحن فخورون بتقديم الدورة الثانية على التوالي من أسبوع الموضة العربي مع مجلس الأزياء العربي. لقد شاهدنا خلال الأيام الأربعة الماضية تصاميم متطوّرة وراقية وابتكارات ذات جودة حرفيّة عالية. ولقد وقّعت هواوي « Huawei » شراكةً أخرى لمدّة سنة مع أسبوع الموضة العربي ونحن على ثقة أن هذه الفعالية تشكّل المنصّة المثالية لإيصال رسالةٍ جديدة إلى جمهورنا تركّز على التفاعل بين الموضة والتكنولوجيا”.

هذا العام، قدّم مجلس الأزياء العربي مجموعات ملابس الأطفال مع ماركات إيطالية شهيرة مثل Miss Grant Pink Pallino وMiss BluMarine. وسوف يعمل مجلس الأزياء العربي وهواوي « Huawei » معاً من أجل إعادة تصميم بنية البيع بالتجزئة لفهم توقّعات السوق ودعم العملاء في المنطقة بشكل أفضل.

وقال جاكوب أبريان، المدير التنفيذي الأعلى لمجلس الأزياء العربي: “حقّقت الدورة الثانية من أسبوع الموضة العربي نجاحاً كبيراً. إننا نشكر شركاءنا ونودّ أن نُعرب عن امتناننا الصريح لشركة هواوي « Huwaei ». فلولاها، لم يكُن أسبوع الموضة العربي ممكناً. إننا نعمل معاً للارتقاء بمعايير الموضة إلى المستوى التالي ونتطلّع إلى الدورات التالية”.

من المُتوقّع أن تجري الدورة المقبلة من أسبوع الموضة العربي في شهر أكتوبر 2016 مع مشاركة أكبر وتركيزٍ أقوى على الموضة والتكنولوجيا والأناقة.

عن ahmed

%d مدونون معجبون بهذه: