الرئيسية 8 شبكة البرامج 8 دروس تعليمية 8 دروس تعليمية .. حل مشكلة تحديث ويندوز 10 : Windows 10 Update Error Code الشبكة نت
دروس تعليمية ..  حل مشكلة تحديث ويندوز 10 : Windows 10 Update Error Code  الشبكة نت

دروس تعليمية .. حل مشكلة تحديث ويندوز 10 : Windows 10 Update Error Code الشبكة نت

عد إطلاق شركة مايكروسوفت لنسخة ويندوز 10 بشكل رسمى وأصبحت هذه النسخة أفضل وأقوى إصدار فى تاريخ شركة مايكروسوفت وذلك نظراً لما تقدمه من مزايا للمستخدمين، ودائماً تعمل شركة مايكروسوفت على تطوير هذا الإصدار من أجل منافسة أنظمة التشغيل الأخرى وهى أحدى الأسباب التى جعلت ويندوز 10 فى فترة قصيرة ينافس الأنظمة الأخرى ويحتل المرتبة الأولى ويتواجد على مجموعة كبيرة من الأجهزة .

من وقت لأخر تقوم شركة مايكروسوفت بطرح بعض التحديثات الجديدة وذلك لسد الثغرات الأمنية وإصلاح المشاكل والعيوب التى يعانى منها المستخدمين فى الإصدار السابق، بالإضافة إلى ذلك يجلب التحديث بعض المميزات والتحسينات الجديدة، لهذا السبب ننصح جميع المستخدمين بترقية وتحديث نسخة ويندوز 10 دائماً فور توفر تحديث جديد من شركة مايكرسوفت على الأقل لضمان الحماية ضد جميع الثغرات الأمنية .

كان أخر التحديثات التى أطلقتها شركة مايكروسوفت لويندوز 10 هو التحديث السنوى الذى جاء بمجموعة كبيرة من المزايا، بالإضافة إلى ذلك أطلقت الشركة مؤخراً تحديث المبدعين لويندوز 10 أيضاً .

:: مشكلة تحديث ويندوز 10
نرجع إلى موضوع اليوم وهو مشكلة فى تحديث نسخة ويندوز 10 . يقابل بعض مستخدمى ويندوز 10 مشاكل كثيرة أثناء الترقية والتحديث إلى أخر إصدار، واليوم سوف نسلط الضوء على مشكلة من هذه المشاكل التى يعانى منها المستخدمين وهو خطأ Windows 10 Update Error Code 0x80096004 الذى يظهر عند الترقية والتحديث لأخر إصدار ويمنع من التحديث .

يظهر هذا الخطأ بنسبة كبيرة جداً للأجهزة المتصلة بالأنترنت عبر شبكة الواى فاى، وهو ما حدث معى أنا شخصياً عندما قمت بتحديث جهاز ظهر لى خطأ  Error Code 0x80096004 فقمت بقفل الواى فاى فى الجهاز وتوصيل الأنترنت عبر الكابل وعلى الفور سوف يبدأ الكمبيوتر فى التحديث والترقية بدون ظهور أى أخطأ وبطريقة سهلة للغاية .

        رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

 

عن ahmed

%d مدونون معجبون بهذه: