الرئيسية 8 الشبكة الرياضية 8 الرياضة المحلية 8 رياضة محلية .. رابطة أبطال إفريقيا: شبيبة الساورة تفوز على فيتا كلوب الكونغولي و نصر حسين داي في امتحان حقيقي
رياضة محلية .. رابطة أبطال إفريقيا: شبيبة الساورة تفوز على فيتا كلوب الكونغولي و نصر حسين داي في امتحان حقيقي

رياضة محلية .. رابطة أبطال إفريقيا: شبيبة الساورة تفوز على فيتا كلوب الكونغولي و نصر حسين داي في امتحان حقيقي

فاز فريق شبيبة الساورة على حساب الضيف فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية بنتيجة (1-0) الشوط الأول (0-0) لحساب الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، سهرة الثلاثاء ملعب 20 أوت 55 ببشار.

وسجل هدف الفوز المهاجم زيري حمار في الدقيقة 77 من المباراة لفائدة أبناء الجنوب الجزائري. وبهذا ترتقي الشبيبة الى الصف الثالث رافعة رصيدها الى 5 نقاط، فيما يتراجع فيتا كلوب الى الصف الرابع والأخير بمجموع 4 نقاط.

وعن نفس الجولة، تغلب نادي سيمبا ستارز التنزاني على ضيفه الأهلي المصري بنتيجة (1-0) اليوم الثلاثاء بالعاصمة دار السلام. ورغم الخسارة، الا أن الأهلي يتصدر المجموعة ب7 نقاط، متبوعا بسيمبا في الصف الثاني بـ 6 نقاط .

وعقب انتهاء مرحلة المجموعات يتأهل صاحبا المركزين الاول والثاني الى الدور ربع النهائي.

الكاف: نصر حسين داي في امتحان حقيقي أمام الزمالك هذا الأربعاء

يخوض نصر حسين داي ممثل الجزائر الوحيد في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، امتحانا حقيقيا يوم  الأربعاء ضد الزمالك المصري، بملعب برج العرب بالإسكندرية (سا20.00 بالتوقيت الجزائري)،
لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات.

فبعد تحقيقه لبداية موفقة عند افتتاح مرحلة المجموعات بإطاحته بضيفه بيترو اتلتيكو الأنغولي (2-1)، سيكون فريق النصرية أمام امتحان صعب ضد الزمالك “المتمرس” في المنافسات الإفريقية والعائد من نيروبي بانهزام على يد غور ماهيا الكيني (2-4).

 ويبحث المتصدر الحالي للبطولة المصرية إلى تدارك خسارته عبر كسبه لانتصار من شأنه إعادة بعثه في سباق التأهل إلى محطة ربع النهائي من كأس الكونفدرالية.

وفي أول تجربه له في هذا الدور من المسابقة القارية، يتوجب على فريق “الدم والذهب” الاعتماد على خزانه الكبير من الشبان، نظرا للبرمجة المكثفة التي يواجهها (بطولة وكأس الجزائر وكأس الكونفدرالية)، بأمل العودة بنتيجة إيجابية من رحلته المصرية ضد منافس لا يمتلك الحق في الخطأ.
وهو ما أفاد به المهاجم عبد الرحمان يوسفي قائلا : “سنواجه فريقا من العيار الثقيل وهو مصنف ضمن أكبر الأندية الإفريقية. المقابلة ستكون صعبة ومن جهتناسنعمل على تفادي الانهزام. إذا حققنا نقطة التعادل سنكون مسرورين”.

 وبخصوص التشكيلة التي ستقابل نادي القاهرة، لم يستدع مدرب نصر حسين داي  مزيان إيغيل  مهاجمه مواقي دادي الحسين و الكاميروني لاندري نتاكو، زيادة على المدافع الشاب عماد عزي، العائد من إصابة.

من جانبه، عزز فريق الزمالك المصري قبضته على طليعة ترتيب البطولة المصرية بمجموع 48 نقطة، بعد فوزه خارج الديار على خصمه النجوم (1-0)، متقدما على وصيفه بيراميدز (42 ن)، وهو منقوص من مقابلتين.

وفي المقابلة الثانية لهذه المجموعة الرابعة، يهدف بيترو اتلتيكو كذلك إلى تدارك هزيمته الافتتاحية، عندما يستقبل غور ماهيا الذي سيطير إلى لواندا للبقاء في أعلى سلم الترتيب.

 المصدر : وكالة الانباء الجزائرية

عن ahmed

%d مدونون معجبون بهذه: