الرئيسية 8 غير مصنف 8 الفيديو مذيع أمريكي يحرج السيسي
الفيديو   مذيع أمريكي يحرج السيسي

الفيديو مذيع أمريكي يحرج السيسي

عـاجل/بالفيديو :مذيع أمريكي يحرج السيسي “بحثت عن أصولك فوجدتها يهودية وأخوالك قادة في الجيش الإسرائيلي”

أحرج مذيع أمريكي مساء يوم الاربعاء قائد الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي ؛ وذلك أثناء اجراءه مقابلة صحفية تلفزيونية على القناة الرسمية الامريكية ؛ مما سبب المذيع الامريكي لعبد الفتاح السيسي إحراج كبير جعله في ورطة كبيرة جدا ولم يستطع الاخير الرد.

هذا وقد قال المذيع موجهاً حديثه للسيسي ” نحن في قناتنا وأنا شخصيا قبل أن أجري أي مقابلة مع أي شخص سواء نعرفه او لم نعرفه ؛ نقوم بإجراء فحص كامله وتعد بحثاً شخصياً عنه ؛ وأنا اعد وأبحث عنك وجدت ان أصولك يهودية ؛ وأن لك خال يعمل ضابط في الجيش الاسرائيلي من الدروز ؛ فهل هذا صحيح؟ ام لا؟ ” ؛ مما سبب احراج كبير لزعيم الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي جعله لم يتطع الرد عليه.

وفي ذات السياق فقد قالت الكاتبة الصحفية آيات عرابي في مقال لها متحدثةً عن احراج المذيع للسيسي فقالت ” إذا كان كيفن باريت كرر في مقال له على الفيترانز توداي, أن منفذ الانقلاب يهودي له صلات عائلية صهيونية ؛ وهو امر يتمسك بعضهم بضراوة فما هو وصف الجيش الذي يقبل بأن يحكمه شخص بهكذا مواصفات, إلا اذا كان خائناً ؟ “.

كما وتابعت عرابي حديثها فقال ” أيضاً إذا ثبت كلام كيفن باريت, فما هي آليات الثورة التي يدعو إليها هؤلاء المدافعون عن مؤسسات العسكر ؟؟ الاصطفاف مع الاحزاب العلمانية معدومة الظهير الشعبي ؟ والاحتجاج ورفع لافتات الاعتراض ويناير يجمعنا والتحالف مع البرادعي الانقلابي؟ ؛ الثورة على طريقة منظمة فيمين ؟ “.

وفي سياق متصل فقد قال اكاتب خالد السري في تصريح له ” كنت قد ذكرت في أحد اللقاءات في قناة الحوار أن أم السيسى مغربية يهودية وأن خاله كان عضواً في الكنيست الاسرائيلى وبعدها سألني الكثير من الناس عن صحة المعلومات وأجبت البعض هاتفياً عن المعلومة ومصدرها ؛ ثم اطلعت على رسالة منشورة للأستاذ مجدى أحمد حسين رئيس حزب العمل المجمد والصحفى المعروف “.

المصدر

عن mohamed