الرئيسية 8 الشبكة الجزائرية 8 اخبار الرياضة الجزائرية

اخبار الرياضة الجزائرية

البرنامج المفصل لمقابلات الدور الـ 32 لكأس الجزائر 2019

فيما يلي البرنامج المفصل لمقابلات الدور الثاني والثلاثين لكأس الجزائر في كرة القدم، المقررة ايام 17 و 18و 19 و 21 و 27 ديسمبر. الاثنين 17 ديسمبر 2018 بوسعادة : أمل بوسعادة – أولمبي بومهرة 00 سا 14 قالمة : اتحاد الشلالة – اتحاد خنشلة         00 سا 14 باتنة : مولودية باتنة – شباب بوقيراط      00 سا 14 عنابة (شابو) :حمراء عنابة- شباب قرية ... أكمل القراءة »

كأس الجزائر: قمتان واعدتان بسطيف وتاجنانت بين كبار الرابطة المحترفة

قرعة الدورين 32 و 16 أسفرت عملية سحب القرعة الخاصة بالدور 32 لمنافسة كأس الجزائر، والتي سحبت مساء أمس بالمدرسة العليا للفندقة بعين البنيان عن قمتين واعدتين من تنشيط أندية الرابطة المحترفة الأولى، مما سيجبر ثنائي من «كبار» الدرجة الأولى على توديع المنافسة مبكرا من أول دور. عملية القرعة، والتي حضرها وزير الاعلام جمال كعوان ووزير الشباب والرياضة محمد حطاب ... أكمل القراءة »

الطوغو 1 الجزائر4 الفريق الوطني يتأهل لـكأس افريقيا 2019

ملعب لومي، أرضية سيئة، طقس مشمس، جمهور غفير، تنظيم متوسط، التحكيم للثلاثي: الأهداف:  كودجو لابا (د54) لـ الطوغو / محرز (د14) (د30) عطال (د28) بونجاح (د90+2 )لـ الجزائر الطوغو: باسا، لاوسون، غبينيون، أورو آكوريكو، كولون، أتاكورا، أتشو، لابا، دوسيفي، أييتي وأديبايور. المدرب: كلود لوروا. الجزائر: مبولحي، عطال، بن سبعيني، بن العمري، تاهرات، شيتة، فغولي، بن زية، محرز، بلايلي وبونجاح. المدرب: ... أكمل القراءة »

بلماضي يكشف عن قائمة 25 لاعبا تحسبا لمواجهة الطوغو

استدعى الناخب الوطني لكرة القدم جمال بلماضي  25 لاعبا منهم ثلاثة محليين من اجل خوض مباراة خارج الديار ضد الطوغو يوم الأحد 18 نوفمبر في لومي (على الساعة (00ر16) لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019 وفق ما أعلنت الاتحادية  الجزائرية لكرة القدم (فاف) مساء السبت في موقعها الرسمي على الفايس بوك  . واحدث بلماضي المفاجأة باستدعاء لأول ... أكمل القراءة »

زطشي للإذاعة: نريد أن نعرف ما الذي دفع ملال إلى الإدلاء بمثل هذه التصريحات

قال رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي للقناة الإذاعية الثالثة ، “لقد صدمت وفوجئت بالتصريحات التي صدرت مؤخراً عن رئيس شبيبة القبائل ، شريف ملال” وأضاف لدى نزوله هذا الاثنين ضيفا على برنامج “ضيف التحرير” أنه يريد أن يعرف جيدا الأسباب التي دفعت ملال إلى الإدلاء بمثل هذه التصريحات. وبعد أن دعا جميع الأطراف إلى  التعقل أكد رئيس ... أكمل القراءة »

كرة القدم الكأس الممتازة 2018 تتويج اتحاد بلعباس

كرة القدم – الكأس الممتازة 2018: تتويج اتحاد بلعباس على حساب شباب قسنطينة0-1 توج اتحاد بلعباس بالكأس الممتازة لكرة القدم في نسختها ال12، اليوم الخميس، بعد فوزه على شباب قسنطينة بنتيجة 1-0 الشوط الأول: 0-0) بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اثر ضربة جزاء في الدقيقة 94 نفذها اللاعب لعمارة بنجاح. وبهذا الفوز، ينال اتحاد بلعباس أول ... أكمل القراءة »

ألاذاعة الوطنيثة تعلق نقل مباريات الرابطة الثانية على خلفية “اعتداء” بوسعادة

    امر شعبان لوناكل، المدير العام للإذاعة الوطنية، بتعليق نقل مباريات الرابطة الثانية من بطولة كرة القدم المحترفة على خلفية، ” الاعتداء اللفظي والجسدي” الذي تعرض له الفريق الاعلامي للإذاعة الذي كان مكلفا بتغطية مباراة أمل بوسعادة-ترجي مستغانم، عن الجولة العاشرة.   ويعتبر هذا القرار سابقة في تاريخ الاذاعة الجزائرية، كما أنه شكل صدمة لمتتبعي كرة القدم الوطنية الذين ... أكمل القراءة »

أول إنهزام للمنتخب الوطني بقيادة جمال بلماضي

إنهزم أمس المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره البنيني بنتيجة هدف دون مقابل بملعب “كوتونو” ضمن المجموعة الرابعة، خلال المواجهة التي تدخل في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون 2019. فشل أشبال المدرب جمال بلماضي في العودة بنتيجة إيجابية من البنين رغم أن المعطيات كلها كانت تصب في صالحهم باستثناء أرضية الملعب التي كانت كارثية وغير ... أكمل القراءة »

غامبيا (1) – الجزائر (1) الخضر يكتفون بالتعادل في مقابلة يفترض ألا تُلعب !

تعادل المنتخب الوطني سهرة أمس، مع مضيفه الغامبي بهدف لمثله في مباراة طبعتها ظروف استثنائية، وكانت الخرجة الأولى للناخب الجديد جمال بلماضي، ولو أن «الخضر» أهدروا فوزا كان في المتناول، بالنظر إلى تواضع المنافس، لكن النقطة المحققة، وضعت حدا لسلسة الهزائم المتتالية التي سجلت في الوديات الأربع الأخيرة، لتعتلي النخبة الجزائرية صدارة المجموعة الرابعة مؤقتا، لكن من دون النجاح في ... أكمل القراءة »

شبح الإقصاء يتهدد «كبار القارة» والجزائر في رواق جيد لإحراز الانتصار الثاني في هذه التصفيات

تستأنف منتخبات القارة السمراء مشوار التصفيات المؤهلة إلى الطبعة 32 من العرس الكروي الإفريقي، المقرر في صائفة 2019 بالكاميرون، وذلك بإجراء مباريات الجولة الثانية، التي كانت مبرمجة في مارس الفارط، لكنها أجلت بحكم تزامن ذلك الموعد مع فترة التحضير لمونديال روسيا، رغم أن الكرة الإفريقية سجلت واحدة، من أسوأ مشاركاتها في نهائيات كأس العالم. هذه الجولة، تضع الكثير من المنتخبات ... أكمل القراءة »